تأهل نادي عجلون الرياضي لدوري المحترفين الاردني فئة تحت 19 عامًا

=

تأهل نادي عجلون الرياضي لفئة تحت 19 عامًا لدوري المحترفين الاردني كأول نادي بالمحافظة يتأهل لدوري المحترفين .
خاض نادي عجلون منافساته بالدوري و الذي يشارك فيه اندية الدرجة الثالثة و الثانية و الأولى المسجلين بهذه الفئة العمرية و يتأهل أول أربعة اندية لدوري يسمى دوري النخبة و الذي يشارك فيه 10 اندية فقط مقسمة على مجموعتين و يتأهل أول 3 اندية من كل مجموعة لدوري المحترفين و الذي يضم افضل اندية المملكة.
جاء هذا الانجاز العجلوني بتعاون و تشارك كبير و ببصمة عجلونية خالصة لتؤكد أن الرياضة في عجلون موجودة و قادرة على منافسة باقي اندية المملكة .
حيث وفر النادي البيئة الخصبة المناسبة للتنافس و اظهرت القدرات العجلونية على مستوى المملكة و لم يكن اهتمام نادي عجلون وليد اللحظة بالفئات العمرية و تم التعاقد مع المدرب الكبير ضيف الله بني مرتضى ليكمل ما مسيرة النادي و يحقق الإنجاز بالتأهل المستحق و بتواجد مجموعة كبيرة من لاعبي عجلون الذين رفعوا شعار التحدي و الإصرار الكبير بالتأهل فكانوا على قدر كبير من الثقة و التحدي و الحافز الذي يتناسب مع قدراتهم .
للعلم شارك نادي عجلون الرياضي بدوري الدرجة الثالثة و خسر مباراة الحسم الأخيرة أمام نادي الريان بركلات الترجيح و شارك بفئة تحت سن 17 و خسر مباراة الحسم أمام أكاديمية فرسان الاردن القوية و تكللت الجهود الكبيرة بتأهل فريق تحت تحت سن 19 لدوري المحترفين مسيرة كبيرة بهذا الموسم تنتظر الدعم و الوقوف معها بقادم الأيام .
و يتقدم نادي عجلون الرياضي ممتلًا بهيئتية الادارية و العامة و بجهازه الفني المتميز و لاعبيه الكبار بالشكر لمن وقف بجانب النادي و قدمه دعمه المادي و المعنوي متمنين مواصلة الدعم و نهدي هذا الإنجاز لجميع ابناء المحافظة متمنين الوقوف مع النادي في مسيرته القادمة و هو يعيش ظروف مادية صعبة لكي ترتقي الرياضة العجلونية و تأخذ مكانها المناسب و ليجد لاعبي المحافظة مكانتهم المناسبة بين جميع اندية المحافظة .
فكان النجاح عبارة عن تشاركية كبيرة بين الهيئتين الادارية و العامة و الجهاز الفني و اللاعبين و ابناء المحافظة المخلصين لمحافظتهم .

للعلم نادي عجلون الرياضي نادي المحافظة بما تحمله الكلمة من معنى فهو يجمع بين صفوفه جميع ابناء المحافظة على اختلاف مناطقهم و المنطق بهذا الشأن هو المنطق الرياضي و يعيش النادي ظروفًا مادية صعبة و يحتاج الوقوف لجانبه لمواصلة الإنجاز و إظهار الرياضة العجلونية على مستوى المملكة .
المسيرة مستمرة و القادم أفضل بهمم ابناء المحافظة و وقوفهم مع ابنائهم .

المصدر / ياسر الصمادي

3 تعليقات

  1. بدر الصمادي / عجلون الإخبارية يقول

    /// نادي عجلون الرياضي الاكارمـ \\\
    انتمـ فن في العمل والإنجاز
    وهذا إن دل على شيئ إنما يدل على الإدارة الحكيمة الفذّة والعمل الدؤوب في كل إنجازاتكمـ الحكيمة، فهنيئاً لكمـ هذا الإنجاز العظيمـ بوحدة الصف وحُسن المعاملة ،،

    اخوگمـ / بدر الصمادي

  2. قصيى يقول

    إدارة ناجحه تستحق كل الدعم بالتوفيق لنادي لكل الفئات العمريه وحان الان لتجهيز فريق الأول لنادي عجلون من كافه قرى المحافظه لإثبات قدرة المواهب الموجوده وأثبتت الإدارة ومدرب النادي الكابتن ضيف الله بني مرتضى ورئيس النادي السيد رجائي الصمادي بقبول التحدي والوصول إلى نهائي كل بطوله فى الفئات العمريه بالتوفيق لنادينا نادي المحافظه

  3. يستحق الدعم يقول

    نادي طموح يستحق كل الدعم يعطيكم العافيه جميعاً.

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة