14 مكتبا سياحيا وفنادق أردنية تشارك بمعرض السفر في لندن

-شارك وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة، نايف الفايز، ( اليوم ) بافتتاح الجناح الأردني في معرض سوق السفر العالمي WTM لندن بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة وبمشاركة ممثلين عن مفوضية سلطة العقبة الاقتصادية والملكية الاردنية للطيران و 14 مكتب سياحي وفنادق اردنية .

وانطلقت فعاليات المعرض، اليوم الاثنين وتستمر خلال الفترة من 1 إلى 3 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي بمشاركة محلية وعربية ودولية واسعة وحضور مميز للجناح الاردني في يومه الاول من قبل ممثلي الشركات السياحية الاجنبية .

وقال الوزير الفايز في بيان صحفي، إن معرض سوق السفر العالمي “WTM” يعتبر من أهم المعارض في لندن حيث سيمثل فرصة لتنشيط حركة السياحة العالمية الوافدة للمملكة.

واشار الفايز الى اهمية المشاركة في المعرض كونه محطة اساسية تدعم خطط جذب السياحة للمملكة حيث تميز المعرض هذا العام بالجناح الاردني المميز بهويته المؤسسية السياحية الجديدة والتي سيعلن عنها خلال ايام المعرض حيث من المتوقع ان تنعكس ايجابا على الحركة السياحية في القريب العاجل .

من جانبه اكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات على اهمية المشاركة في معرض WTM من خلال جناح خاص للاردن .

وأشاد عربيات بالنقلة النوعية في السياحة للمملكة من الدول الأوروبية وبدء التعافي حيث بدأت المملكة تحصد ثمار هذه الجهود بحركة سياحية نشطة للمملكة بعد توقيع اتفاقيات تعاون مع عدة شركات طيران عالمية منخفض التكاليف ( ويز اير و ايزي جت وراين اير ) والتي بدأت موخرا بتحريك طيرانها للمملكة مع اقبال نشط لزيارة المملكة من الجنسيات الأجنبية حيث حطت في المملكة اليوم 6 طائرات تابعة لهذه الشركات تحمل سياحا اجانب .

واشار عربيات ألى انه من المتوقع ايضا ان يلقى الجناح الأردني الاهتمام من قبل الصحافة والإعلام الاجنبي ، مؤكدا أهمية السياحة وتميزها وتنوع منتجها وما تتمتع به من أمن وأمان واستقرار رغم الظروف التي اثرت على السياحة سابقا بسبب وباء كورونا.

وأجرى الوزير الفايز ومدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات فور وصولهما الجناح الاردني، عددًا من اللقاءات الصحفية مع وسائل إعلام محلية وأجنبية، لعرض الإجراءات التحفيزية التي تهدف إلى جذب السائح الأجنبي بشكل عام .

وتضمنت فعاليات اليوم الاول زيارة السفير الاردني في بريطانيا منار الدباس للجناح الاردني ولقاءه وزير السياحة والاثار وكذلك مدير عام هيئة تنشيط السياحة للوقوف على سبل تعزيز التعاون في انجاح فعاليات المعرض .

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة