بحضور حاشد ،،النائب المومني يرعى حفل تكريم التربوي الدكتور رائد عليوه

=

عجلون الإخبارية: رعى رئيس لجنة التربية والشباب في مجلس النواب الأردني النائب الدكتور بلال المومني بحضور حاشد يتقدمهم النواب السابقين الدكتور أحمد عناب والمحامي أحمد حسن الفريحات ومنتهى البعول وفعاليات تربوية وشعبية مختلفة وعميد كلية عجلون الجامعية الأستاذ الدكتور حامد الدعوم حفل التكريم الذي أقامته وكالة عجلون الإخبارية  لتكريم رئيس إدارة الإشراف والتدريب التربوي السابق الدكتور رائد محمد عليوه .

 

وفي بداية الإحتفال الذي أداره بتميز المشرف التربوي الدكتور عمر عبدالرحمن القضاه وأقيم في قاعة الشهيد محمد العزام في كلية عجلون الجامعية ألقى ناشر ومدير وكالة عجلون الإخبارية كلمة بإسم الجهات المنظمة أكد فيها  أن هذا اللقاء يأتي  لنكرم فيه  شخصية  وطنية وتربوية وإجتماعية من الطراز الأول ، قدمت الكثير للوطن بشكل عام وللقطاع التربوي بشكل خاص .

 

كما قدم الزغول شكره وتقديره  للناب المومني ولجميع الحضور ولرئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي الذي قدم الكثير لكلية عجلون الجامعية وما زال يقدم ، كما قدم شكره وتقديره لعميد كلية عجلون الجامعية الأستاذ الدكتور حامد الدعوم الذي يعمل بدون كلل أو ملل للوصول بالكلية الى ما نصبو اليه جميعا ونتطلع .

 

من جانبه ألقى الدكتور رائد محمد عليوه كلمة أكد فيها إن مبادرة تكريم التربوين  تأتي من ضمن رؤى وتوجيهات جلالة الملك  والذي أوعز بتشكيل لجنة ملكية وطنية لتنمية الموارد البشرية ، لافتا الى أن مؤسسات المجتمع المدني المحلي أخذوا بزمام  هذه الرسالة  ليجعلوها حقيقة على أرض الواقع بما يساهم في تعزيز مسيرة البناء والعمل .

 

واشاد الدكتور رائد عليوه بهذه اللفتة الطيبة من الجهات المنظمة ، مؤكدا أننا جميعا نسير وفق الرؤية الملكية السامية التي تهدف الى الإرتقاء في القطاع التعليمي وتطويره .

 

الى ذلك القى كل من النائب السابق أحمد حسن الفريحات كلمة بإسم الفعاليات الشعبية والمهندس عصام أبو أحمد كلمة بإسم الفعاليات التربوية العاملة والإستاذ علي الشرع كلمة بإسم  الفعاليات التربوية المتقاعدين وكلمة للدكتور عيسى الصمادي  ومداخلات أخرى من الحاج محمد يوسف عليوة وسالم الشقاح  والدكتورركاد علي ركاد يعيش حيث أشادوا جميعا بسيرة ومسيرة الدكتور رائد عليوه ، لافتين الى أنه قدم الكثير خلال مسيرته التربوية الحافلة بالإنجاز والعطاء .

 

كما ألقى راعي الحفل النائب الدكتوربلال المومني كلمة أكد فيها أنه بصفته رئيسا للجنة التربية والشباب وبحكم تعامله المباشر مع الدكتور رائد عليوه كان مثالا في الإخلاص والتفاني في عمله .

 

وأضاف المومني أننا اليوم نحتفل بتكريم كل المبدعين والمميزين في محافظتنا التي قدمت الكثير للوطن ، لافتا الى أن شباب وشابات محافظة عجلون كانوا على الدوام من أكثر الناس إخلاصا وإنتماءا للوطن وقائد الوطن ، مؤكدا في الوقت في الوقت نفسه الى أن الخبرات والكفاءات العجلونية وصلت الى مختلف أصقاع المعمورة .

 

وفي نهاية حفل التكريم قام راعي الحفل النائب الدكتور بلال المومني وناشر ومدير وكالة عجلون الاخبارية  بحضور النائب السابق أحمد حسن الفريحات بتكريم الدكتور رائد عليوه ، كما قام رئيس  نادي عنجرة الرياضي وصفي الزغول ورئيس متحف الوهادنة للتراث الشعبي العقيد المتقاعد الباحث محمود الشريدة  والنائب السابق منتهى البعول بتكريم الدكتور رائد عليوه ،كما تم تكريم عميد كلية عجلون الجامعية الأستاذ الدكتور حامد ، وقامت الجهات المنظمة والنائب السابق أحمد عناب والعقيد المتقاعد نبيه عليوه بتكريم راعي الحفل النائب الدكتور بلال المومني

 

فريق عمل عجلون الاخبارية 

 

 


التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة