28 ميدالية حصيلة رفع الأثقال في البطولة العربية

تمكن المنتخب الوطني لرفع الأثقال من تحقيق 28 ميدالية ملونة في البطولة العربية التي استضافتها مدينة أربيل العراقية خلال الفترة من 26 إلى 31 كانون الأول (ديسمبر) الماضي.
وضمت البطولة العربية هذا العام أكثر من 140 لاعبا من 14 دولة، هي العراق، السعودية، سورية، عُمان، قطر، الأردن، السودان، البحرين، اليمن، ليبيا، فلسطين، الكويت، لبنان، وجزر القمر.
وجرت المنافسة بإشراف الاتحاد العربي لرفع الاثقال لمدة أسبوع، في قاعة نادي شقلاوة الرياضي المغلقة، وبالاستناد إلى إجراءات وقوانين البطولات العالمية.
وحصد المنتخب الوطني 28 ميدالية ملونة خلال منافسات البطولة ممثلة بـ 11 ميدالية ذهبية، و9 ميداليات فضية و 8 ميداليات برونزي، ليحتل المركز الثاني في الترتيب العام لفئة الشابات، والثالث في فئة الناشئات.
ونالت الرباعة عدلة حسونة 3 ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والنتر والمجموع العام بفئة الشابات، ونفسها في منافسات الناشئين، و3 فضيات بفئة الكبار.
وكسبت الرباعة راما حجازي 3 ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والنتر والمجموع العام بفئة الشابات، و3 ميداليات فضية في فئة الناشئات، و3 ميداليات برونزية في فئة الكبار.
وتوجت الرباعة وئام قنديل بميداليتين ذهبيتين في الخطف والمجموع العام، وميدالية فضية في النتر بفئة الشابات، و3 ميداليات برونزية في فئة الناشئات، وميداليتين برونزيتين في فئة الكبار.
ونجح الرباع عاصم الصلاج في الحصول على 3 ميداليات ذهبية في فئة الشباب، و3 ميداليات ذهبية في فئة الناشئين، و3 ميداليات فضية في فئة الكبار، مثلما نجح الرباع وليد لافي في الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات النتر، وأخيرا البرونزية للرباع موسى الصلاج.
وقاد المنتخب الوطني في البطولة المدربان عيسى الصلاح وعلى الجابري، وبمشاركة 11 لاعبا ولاعبة، وهم: عمر الزعبي، إبراهيم الفرارجة، إبراهيم الصلاج، وليد لافي، زيد نمر، بشار الصلاج، عاصم الصلاج، رعد الصلاج، وئام قنديل، راما حجازي وعدلة حسونة.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة