300 شخص استفادوا من فعاليات اليوم الطبي المجاني في جامعة عجلون الوطنية

=

استفاد زهاء 300 شخص من خدمات اليوم الطبي المجاني الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة ومركز الاستشارات وخدمة المجتمع في جامعة عجلون الوطنية بالتعاون مع مستشفى الايمان الحكومي ومجموعة صيدليات الرازي ومركز الشريف للعيون والشركة الاردنية للأدوية ومختبرات القضاه وشركة نسكافية.

وأكد رئيس جامعة عجلون الوطنية  الأستاذ الدكتور فراس الهنانده الذي رعى  فعاليات اليوم الطبي المجاني   على أهمية تنظيم مثل هذه الأيام الطبية الخدمية والانسانية وتقديم العون والمساعدة للمحتاجين لها من أبناء المجتمع المحلي .

وأشار الهناندة الى  أهمية التعاون والتشارك بين القطاعين العام والخاص بما يخدم المصلحة العامة والتخفيف عن المحتاجين ، مثمناً جهود الجهات المشاركة مع الجامعة التي تفتح أبوابها أمام اي جهد أو عمل من شأنه الارتقاء بالمحافظة.

ولفت الهناندة  إلى أن الجامعة منصة لكل فعل خير من شأنه تقديم الخدمة والارتقاء بروح التشارك والجمع من أجل المصلحة العامة .

واشتمل اليوم الطبي على عيادات الباطني والأطفال والجراحة والنسائية ، حيث قدمت للمراجعين العلاجات المجانية ، كما اشتمل اليوم الطبي أيضا على  إجراء فحوصات للسكر والنظر والبشرة من قبل الفرق الطبية المشاركة .

قسم العلاقات العامة/ جامعة عجلون الوطنية

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة