مركزا شباب و شابات عجلون ومراكز ذوي الإحتياجات الخاصة يحتقلون بيوم الكرامة وعيد الام

=

نفذ مركزا شباب و شابات عجلون النموذجيين بالتعاون مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة الرحمة والأيادي البيضاء وجمعية عرجان لذوي الاشخاص المعوقين احتفالاً بيوم الكرامة وعيد الام بحضور النائب الأسبق عرب الصمادي ومدير شباب عجلون  ورئيسة مركز شابات عجلون  سهير القضاه  ورئيس مركز شباب عجلون  محمد الصمادي وعدد من أعضاء من مجلس المحافظة وفعاليات شبابية مختلفة .

وأشار النائب الأسبق عرب الصمادي إلى أن لمعركة الكرامة الخالدة الكثير من المعاني والسمات تجعلنا على الدوام نرنو بذكرها، ففيها نستذكر الملك الباني جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه، الذي استطاع بحنكته من شحذ الهمم في نفوس جنودنا البواسل ليدخلوا المعركة بكل عزيمة واقتدار.

وأضاف الصمادي إلى ان الاحتفال بيوم الام والكرامة معاً دليل قوي بأن الوطن هو الام الحاضنة لأبنائه، مستذكرةً اهتمام الملك بالشباب ووصفهم فرسان التغيير وعنوان المستقبل.

وأكد مدير شباب عجلون محمد الطبيشات أن ذكرى معركة الكرامة ستبقى خالدة في نفوس الأردنيين وتاريخ الاردن التي سطر فيها الجيش العربي المصطفوي أروع صور البطولة والفداء وأثبت للعالم قدرة وشجاعة الجندي الأردني في الدفاع عن ثرى هذا الوطن.

وتخلل الاحتفال عدد من الفقرات الفنية قدمها طلبة المراكز من ذوي الاعاقة عبرو خلالها عن فرحتهم بعيد الام وذكرى معركة الكرامة بحضور الامهات وعدد من الداعمين لنشاطات المركزين.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز التقديرية على الاطفال والامهات والمشرفات.

مريم العبود / مديرية شباب عجلون

تصوير /  احمد سالم نصير

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة