وسط حضور حاشد ، رئيس بلدية عجلون يرعى نهائي بطولة نادي عنجرة الرمضانية

=

رعى رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزة الزغول مساء اليوم الجمعة   على ملعب صالة المجمع الرياضي  في عجلون نهائي بطولة نادي عنجرة  الخماسية الكروية الرمضانية والتي أقيمت لهذا العام تكريما لروح المرحومين وليد عليوة ومحمد الصمادي  حيث  التقى في هذه المباراة النهائية  فريق نادي عنجرة وفريق ناشئي نادي عنجرة الرياضي .

وأسفرت المباراة النهائية التي حضرها رئيس وأعضاء النادي و جمهور غفير من الفعاليات الرياضية و الشبابية المختلفة وأعضاء مجلس المحافظة وأعضاء مجلس بلدية عجلون الكبرى عن منطقة عنجرة عن فوز فريق نادي عنجرة الرياضي على فريق ناشئي النادي بهدف مقابل لا شىء .

وأكد  رئيس النادي وصفي الزغول أن هذه المباراة تأتي بعد فوز  فريق النادي في مباراة نصف النهائي  على فريق حارة عربي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء وفوز فريق الناشئين في مباراة نصف النهائي الثانية على فريق قدامى النادي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

وأضاف الزغول أن نادي عنجرة نظم هذه البطولة تكريما لروح المرحومين وليد عليوه  ومحمد الصمادي وهم  كانوا من أكبر الداعمين لمسيرة النادي طوال حياتهم ، لافتا الى أن النادي يستذكر دائما بكل الفخر والإعتزاز كل الداعمين والمساندين لمسيرته.

وأعرب الزغول عن أمله أن تساهم هذه البطولات بإعداد وتأهيل اللاعبين من مختلف الأعمار لضمان مشاركتهم ببطولات الإتحاد المختلفة وتحقيق إنجازات على أرض الواقع ، مشيرا في الوقت نفسه الى أن النادي لديه خطط  لرصد كافة اللاعبين المشاركين ببطولاته لإستقطاب المتميزين منهم .

وفي نهاية المباراة التي شهدت حماسا كبيرا ، سلم راعي البطولة رئيس بلدية عجلون الكبرى ورئيس النادي الكأس للفريق الفائز والمداليات للفريقين ، كما تم تكريم عدد من الداعمين ومساندين لنادي عنجرة الرياضي وللبطولة  كما تم تكريم عدد من الجهات الأخرى ومنها وكالة عجلون الإخبارية 

 

وكالة عجلون الإخبارية

 

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة