جهود إستثنائية لموظفي مجمع عجلون الرياضي بإجراء أعمال صيانة شاملة في المجمع

=

بدعم وإسناد من كوادر قسم الحراج في  مديرية زراعة عجلون يواصل مشرف المجمع الرياضي في عجلون محمد فواز الزعارير  والفريق  العامل معه  من موظفي موظفي المجمع  الرياضي  ( عمار القضاه  ،رامي الصمادي  ، بدر الصمادي  ، فراس عنانزه ، على القضاه عبدالله المومني ، يوسف خرابشه  ) جهودهم  في إجراء أعمال صيانة شاملة في المجمع الرياضي وتقليم الأشجار في المجمع .

 

وقال مشرف المجمع الشبابي محمد الزعارير إن موظفي المجمع أخذوا على عاتقهم إجراء أعمال صيانة شاملة في المجمع وخاصة في مجال إزالة النفايات والأعشاب اليابسة وتقليم الأشجار والإستفادة  من كافة المواسير والمواد التي كانت تعتبر تالفة وملقاه منذ عدة سنوات في أطراف المجمع .

 

وأضاف الزعارير أنه وبجهود ذاتية وبإمكانات بسيطة متوفرة  لدى الموظفين العاملين في المجمع فقد بدأ العمل للإستفادة من هذه المواد  وخاصة في مجال بناء المظلات  في أماكن مختلفة  في المجمع الرياضي ، لافتا الى أنه  سيتم الإستفادة قدر الإمكان من جميع المواد الموجودة في المجمع الرياضي ولن يتم إتلاف أي شىء من هذه المواد ، مؤكدا في الوقت نفسه أن لدى الموظفين ماكينات لحام وكافة العدد المطلوبة للعمل ، مشيرا الى أن الموظفين يعملون بروح  الفريق  الواحد وبطموح كبير لإعادة الألق للمجمع .

 

وأشار الزعارير الى أن حملة تقليم الاشجار بدأ العمل فيها منذ عدة أسابيع ، لافتا الى أن قسم  الحراج  في مديرية  زراعة عجلون بدأوا  يقدمون لهم كل الدعم والمساندة  لتنفيذ الحملة لازالة الإغصان الجافة والمكسرة منذ سنوات  بسبب الثلوج حيث تشكل خطرا على السلامة العامة تحسبا من الحرائق .

 

وأضاف الزعارير أن الحملة جاءت تلبية لخطة عمل المجمع الرياضي  التي تم وضعها  وتهدف الى الحفاظ على كميات الاشجار الموجودة ذات الأصناف المتعددة إلى جانب توخي الحذر وتحسبا من إشعال النيران بالمنطقة حيث أن هناك كثير من الإغصان المتسكرة من سنوات بسبب الثلوج .

وأعرب الزعارير عن أمله أن يكون لمجلس محافظة عجلون الدور الأكبر في مجال أعمال الصيانة الشاملة التي تجري في المجمع الرياضي ، داعيا رئيس وأعضاء مجلس المحافظة الى زيارة المجمع والوقوف على أرض الواقع أهم متطلباته والذي يعتبر المتنفس الوحيد لشباب المحافظة والأندية الرياضية .

 

وقدم الزعارير شكره وتقديره لمدير شباب عجلون محمد طبيشات الذي يقدم لهم كل الدعم والمساندة لتنفيذ خططهم وبرامجهم في المجمع الرياضي ، لافتا الى أن الطبيشات يولي المجمع الرياضي جل إهتمامه .

 

من جانبه أعرب بدر الصمادي وهو أحد موظفي المجمع الرياضي عن سعادته  بمشاركته بهذه  الأعمال التطوعية التي تجري حاليا في  المجمع الرياضي ، لافتا الى أنه وجميع الموظفين يقضون جل وقتهم بالعمل وإنجاز أكبر قدر ممكن من أعمال الصيانة وإزالة الأعشاب اليابسة وتقليم الأشجار ، مؤكدا في الوقت نفسه أنه وجميع الموظفين لن يترددوا ولو للحظة واحدة  بتنفيذ أي عمل مهما كانت صعوبته من أجل إعادة الألق لهذا المرفق الرياضي الهام جدا .

 

إلى ذلك قال رئيس قسم الحراج في مديرية الزراعة المهندس حاتم فريحات الى أن أعمال تقليم اشجار في منطقة المجمع الرياضي جاءت بهدف الحافظ على الاشجار الحرجية المحيطة بالمجمع من خلال تقليمها لاتاحة المجال لتنظيف ما تحتها من اعشاب ومتبقيات الإغصان اليابسة التي تساعد على الحريق مبينا أن العمل سوف يستمر لعدة أيام بعد ان تم التنسيق مع المديرية بهذا الخصوص .

 

تقرير / وكالة عجلون الاخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة