450 مستفيد من فعاليات اليوم الطبي المجاني في جمعية عنجرة الخيرية

=

إستفاد أكثر من 450  مواطن من فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي أقامته جمعية عنجرة الخيرية بالتعاون مع المركز العربي الطبي  اليوم الأحد في مقر الجمعية في عنجرة  .

وإشتملت فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي إفتتحه مندوبا عن مدير صحة عجلون الدكتور تيسير عناب  رئيس وحدة الرقابة على المهن والمؤسسات الصحيه الدكتور الصيدلاني علي الزغول بحضور الهيئة الإدارية لجمعية عنجرة الخيرية  على  عدد من الإختصاصات  الطبية من أبرزها  الباطنية والأطفال والنسائية والطب العام وصيدلية لتوفير الأدوية للمراجعين والمرضى .

وأكد الدكتور رفعت  الزغول في كلمة له بإسم  الجمعية أن هذا اليوم الطبي المجاني يأتي من ضمن فعاليات وأنشطة وبرامج الجمعية المتعددة  الهادفة الى خدمة المجتمع المحلي والوصول الى أكبر شريحة ممكنة  من المواطنين ، لافتا الى أن الجمعية أقامت خلال الفترة الماضية العديد من البرامج والأنشطة ومنها إقامة يوم طبي مجاني إستفاد منه المئات من أهالي عنجرة.

وقدم الزغول شكره وتقديره للمركز العربي  الطبي على تعاونهم الكبير مع الجمعية وتقديمهم كافة التسهيلات اللازمة لإقامة اليوم الطبي المجاني ، كما قدم الزغول شكره وتقديره لمديرية صحة عجلون  ولأهالي مدينة عنجرة.

وكالة عجلون الاخبارية

تصوير / عامر  الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة