5 ميداليات ملونة بختام منافسات فردي بطولة النادي الوطني الدولية لكرة الطاولة للمعاقين

نال لاعبو المنتخب الوطني لكرة الطاولة للمعاقين حركيا، 5 ميداليات ملونة في ختام منافسات فردي بطولة النادي الوطني الدولية الـ 12 بكرة الطاولة للمعاقين حركيا، اليوم الجمعة في صالة مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعاقين.
وتوج بالميدالية الذهبية اللاعب أسامة أبو جامعة عن فئة 3 جلوس، فيما توج 4 لاعبين بالميدالية البرونزية حسب الفئة، إبراهيم دردس عن فئة 1 جلوس، ونضال أبو دلبوح عن فئة 3 جلوس، ومحمد ساجا عن فئة 6 وقوف، ومحمد إنجادات عن فئة 7 وقوف.
وأكدت أمين عام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي، التي تابعت جميع منافسات البطولة، أن اللاعبين قدموا مستويات فنية كبيرة ستمنحهم المزيد من النقاط والتقدم على سلم الترتيب الدولي.
وأضافت، أن احتكاك اللاعبين الناشئين بنظرائهم الدوليين وأصحاب الخبرة منحهم الثقة والخبرة اللازمتين لتقديم مستويات أفضل في البطولات القادمة.
وأشادت البرغوثي بحسن التنظيم من قبل النادي الوطني، مشددة أن اللجنة البارالمبية قدمت ما يمكنها لإنجاح البطولة، كاشفة النقاب أن اللجنة المنظمة للبطولة، قررت تتويج اللاعبين الفائزين بالميداليات مساء السبت بعد ختام البطولة.
يشار إلى أنه انطلقت مساء اليوم منافسات الزوجي للبطولة، والتي تستمر حتى مساء غد السبت.
وتعتبر البطولة محطة مهمة لتجميع النقاط للاعبين، وهي معتمدة دوليا وتؤهل اللاعبين للمشاركة في بطولة العالم في إسبانيا في تشرين الثاني القادم، ولها 20 نقطة على سلم الترتيب الدولي للاعبين المشاركين.
وكانت منافسات البطولة، انطلقت رسميا، بمشاركة 95 لاعبا ولاعبة و30 إداريا ومدربا من 15 دولة هي السعودية، الكويت، العراق، مصر، تركيا، اليونان، أستراليا، ألمانيا، فرنسا، تايلند، قبرص، ماليزيا، بريطانيا، الهند، بالإضافة إلى الأردن.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة