800 اسرة تستفيد من لجنة زكاة وصدقات عين جنا خلال شهر رمضان المبارك

استفادت زهاء 800 أسرة محتاجة ما بين اسر عفيفة وأرامل وايتام وعمال وطن ومصابين بفيروس كورونا من دعم ومساعدات لجنة زكاة وصدقات بلدة عين جنا خلال شهر رمضان المبارك .
وقال رئيس اللجنة الشيخ محمد إبراهيم القضاة أن اعضاء اللجنة بذلوا جهودا كبيرة خلال الشهر الكريم لافتا إلى انه تم خلال الشهر الكريم توزيع ما مجموعه 42 الف دينار منها 32 الف مبالغ نقدية وطرود بقيمة 10 آلاف دينار .
وبين أن المبالغ النقدية 24 ألف دينار هي من فاعل خير جزاه الله خيرا و8 الاف دينار من فاعلي خير آخرين وزعت على مناطق عين جنا ورأس منيف ومحنا واشتفينأ وام الينابيع .
وأضاف أن اللجنة وزعت أيضا طرودا تموينية وكميات من الدجاج والبطاطا واللحوم بقيمة تصل إلى 10 الاف دينار ، مؤكدا أن اللجنة تستعد حاليا لتقديم مساعدات اخرى على عائلات محتاجة قبيل عيد الأضحى المبارك على شكل طرود تموينية وأرز وغيرها بالإضافة لكسوة عدد كبير من الأطفال بدعم من أهل الخير جزاهم الله خيرا .
وأعرب رئيس اللجنة واعضائها
نائب الرئيس تيسير القضاة وامين الصندوق احمد مصطفى القضاة وعضو اللجنة نوح القضاة ومحمد الخرابشه وخالد الخرابشه ومحمد محمود القضاة ومحمد ابو جلبان عن شكرهم وتقديرهم لكافة الداعمين من افراد وشركات ومؤسسات جزاهم الله خير الجزاء .

الدستور – علي القضاة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة