874 مليون دينار فواتير مسددة عبر “اي فواتيركم” في آب

– أظهرت بيانات حديثة صادرة عن البنك المركزي الأردني بان نظام عرض وتسديد الفواتير إلكترونيا “اي فواتيركم” شهد خلال فترة شهر آب (اغسطس) الماضي تسديد فواتير بقيمة اجمالية بلغت 874 مليون دينار.
وجاءت هذه القيمة أثمانا لفواتير دفعها مواطنون مستخدمون لنظام “اي فواتيركم” لقاء خدمات ومنتجات متنوعة حصلوا عليها في مختلف القطاعات: الكهرباء والمياه والاتصالات والخدمات الحكومية وغيرها.
وبحسب أرقام المركزي، فقد زادت قيمة الفواتير المسددة عبر “إي فواتيركم” خلال شهر آب (أغسطس) الماضي بمقدار 240 مليون دينار، وبنسبة تصل إلى حوالي 38 % وذلك على أساس المقارنة بقيمة الفواتير التي سددها الأردنيون عبر النظام خلال الشهر نفسه من العام الماضي والتي بلغت وقتها قرابة 634 ملايين دينار. وبالنسبة لمؤشر عدد الفواتير، فقد أظهرت بيانات البنك المركزي أن نظام “إي فواتيركم” شهد خلال شهر آب (اغسطس) الماضي تسديد 3.34 مليون فاتورة في مختلف القطاعات.
ومع تسجيل هذا العدد من الفواتير المسددة عبر “إي فواتيركم” في الشهر الماضي، تكون قد زادت بمقدار 1.2 مليون فاتورة ، وبنسبة تزيد على 53 % وذلك لدى المقارنة بعدد الفواتير المسددة خلال الشهر نفسه من العام الماضي حيث بلغ عددها في ذلك الوقت 2.18 مليون فاتورة.

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة