امين عام وزارة الشباب يلتقي محافظ عجلون ويتفقد المجمع الرياضي

=

استقبل محافظ عجلون سلمان النجادا في مكتبه امين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور بحضور مدير الشباب الدكتور حمزه العقيلي ورئيس قسم الاندية محمد الزعارير .

واستعرض الدكتور الجبور واقع معسكرات الحسين للعمل والبناء التي تحمل اسم اغلى الرجال لهذا العام وسط ظروف صعبة بسبب جائحة كورونا مشيرا إلى أن الوزارة اكدت على مديريات الشباب وعلى المعسكرات الوجاهية في حدها الأدنى 20 مشاركا التقيد التام بالبروتوكول الصحي مت حيث التباعد وارتداء الكمامة مؤكدا حرص الوزارة على صحة وسلامة المشاركين في المعسكرات التي تهدف إلى بناء وإعداد الشباب – الذين يحضون برعاية واهتمام القيادة الهاشمية – من اجل الوطن وعزته .

واتفق الجانبان خلال اللقاء على إطلاق حملة توعوية من خلال معسكرات الحسين للعمل والبناء للمواطنين بأهمية الاقبال على تلقي لقاح كورونا والتقيد باجراءات السلامة العامة من ارتداء للكمامات والتباعد والابتعاد عن التجمعات .

كما تناول الحديث أهمية استكمال مرافق ملعب المجمع الشبابي ورصد المخصصات اللازمة لإقامة مدرجات للملعب لخدمة المواطنين ومحبي هذه الرياضة ومسبح وفق مواصفات عالية الجودة .

واتفق الجانبان على أن يتم افتتاح ملعب كرة القدم بحلته الجديدة بعد أن تم إعادة تأهيلة وفرش بالنجيل الصناعي من موازنة مجلس المحافظة حيث بلغت قيمة العطاء 184 الف دينار بعد عطلة عيد الأضحى المبارك بعد أن استلامه مبدئيا مت قبل لجنة متخصصة .

إلى ذلك فقد ثمن المحافظ النجادا الجهود التي تقوم بها وزارة الشباب سواء في مجال الاهتمام بالمرافق الشبابية أو تقديم وتوفير البرامج الشبابية التي تواكب طموح وامال الشباب وبناء جسور من التشاركية مع مختلف الجهات لخدمة الشباب لافتا لما تم انجازه من خدمات ومرافق للقطاع الشبابي والرياضي في المحافظة الذي يستحق الكثير مؤكدا على اهمية استكمال مرافق المجمع الشبابي بصورة تليق بهذا الصرح ويكون عنصر جذب وتسويق سياحي للمحافظة وقامة البطولات الرياضية عليه .

كما التقى امين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور اليوم المشاركين والمشاركات في معسكري اصدقاء الشرطة والأمن والسلامة الوطنية المقامان في معسكر عجلون ومركز شباب عجلون النموذجي ضمن معسكرات الوزارة هذا العام كما تفقد حاضنة الأعمال في مركز شابات عجلون النموذجي .
وأثنى الدكتور الجبور خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الشباب الدكتور حمزه العقيلي ورئيس قسم الأندية محمد الزعارير في المديرية على جهود العاملين بالمعسكرات لهذا العام بشقيها عن طريق الاتصال المرئي أو الوجاهي نظرا للاهداف المتوخاة من وراء إقامتها رغم الظروف الصحية بسبب جائحة كورونا داعيا إلى الالتزام بالبروتوكول الصحي من التعليم والتباعد .
وأعرب الدكتور الجبور عن اعتزازه بالشراكة القائمة بين الوزارة ومديرية الأمن العام بكوادرها المختلفة ودور الهيئات والمنظمات الدولية على تنفيذ وإقامة المعسكرات والبرامج المختلفة من أجل بناء واعداد الشباب للمستقبل وفق رؤيا القيادة الهاشمية الاستشرافية التي تعول على الشباب كثيرا كونهم مستقبل الوطن مؤكدا حرص الوزارة على اكساب الشباب المهارات المختلفة التي تساعدهم في الولوج للمستقبل مسلحين بالعلم والمعرفة .
واستمع الدكتور الجبور إلى وجهات نظرا المشرفين والمشرفات واراء المشاركين والمشاركات في المعسكرات وتطلعاتهم المختلفة .
كما استمع لشرح من مشرفة حاضنة الأعمال في اقليم الشمال المهندسة دعاء الهزايمه .
واختتم الدكتور زيارته إلى ملعب مجمع عجلون الشبابي الذي تم استلام فرشه اليوم من قبل لجنة متخصصة من وزارة الشباب حيث أعيد تأهيل الملعب وفرشه من موازنة مجلس المحافظة حيث بلغت قيمة العطاء زهاء 184 الف دينار .

 

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة