عجلون : حركة نشطة في أسواق الأضاحي والطلب يتزايد على الأضاحي الرومانية

=

نشطت صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك  حركة البيع والشراء في أسواق الأضاحي في محافظة عجلون ، حيث شهدت مختلف أسواق الأضاحي حركة نشطة جداً وطلب على مختلف أنواع الأضاحي التي إنحصرت لهذا العام بين البلدية والرومانية والإسبانية وأنواع قليلة أخرى من الأضاحي .

 

وحسب بعض المواطنين الذين تواجدوا في مناطق أسواق الأضاحي فإن الطلب على الأضاحي الرومانية كان الأكثر بسبب رخص أسعارها وجودتها ، حيث تترواح أسعار الأضاحي الرومانية ما بين ال 140 دينار الى ال 180 دينار ، فيما  تتقارب أسعار الأضاحي الإسبانية من أسعار الأضاحي الرومانية ،حيث أن الطلب على الأضاحي الإسبانية كان أيضا ملحوظاً وكبيراً .

 

الى ذلك شهدت أسواق الأضاحي البلدية إقبالاً من المواطنين لكن ليس بدرجة الأضاحي الرومانية حسب بعض تجار الأضاحي ، لافتين الى أن أسعار الأضاحي البلدية تترواح مابين ال 200 دينار وال 340 دينار حسب وزن الأضحية ، مؤكدين أن إرتفاع أسعار الأضاحي البلدية هو السبب لعدم الإقبال عليها كما هو الحال مع الأضاحي الرومانية والإسبانية .

 

كما لوحظ إنتشار أسواق الأضاحي على مداخل محافظة عجلون وعلى جوانب الطرق لسهولة الوصول اليها ، حيث شوهد إصطفاف أعداد كبيرة من السيارات أمام أسواق الأضاحي  للتزود بحاجيات أصحاب هذه السيارات من الأضاحي سواء البلدية أو المستورده

 

وكالة  عجلون الاخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة