بلدية عجلون الكبرى تشارك في الحملة الوطنية “نظفها وخليها أجمل” لتعزيز الوعي البيئي

شاركت بلدية عجلون الكبرى ضمن البرنامج التنفيذي لاستراتيجية النظافة والحد من الإلقاء العشوائي للنفايات، في فعاليات الحملة الوطنية للنظافة بعنوان “نظفها وخليها أجمل”، والتي أطلقتها وزارة الشباب ومديرية حماية البيئة، في منطقة غابات اشتفينا بمحافظة عجلون.

وشهدت الحملة مشاركة واسعة من مختلف الجهات الحكومية والأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المدني، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية ونشر ثقافة المحافظة على البيئة والحد من الممارسات السلبية المتعلقة بإلقاء النفايات بشكل عشوائي.

وأكد المشاركون أهمية الحفاظ على نظافة البيئة باعتبارها مسؤولية مشتركة تنعكس بشكل مباشر على صحة وسلامة المجتمع، ضمن جهود حملة “صيف آمن” الرامية إلى رفع مستوى الوعي البيئي وتعزيز السلوكيات الإيجابية للحفاظ على جمال الطبيعة والمواقع السياحية في المحافظة.

 

_ الدستور _ علي القضاة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة