مبارك تخرج الدكتور محمد مصطفى يوسف الصمادي من جامعة العلوم والتكنولوجيا

 

يتقدم الأهل والأصدقاء و الأحبة بأجمل التهاني والتبريكات من الحاج مصطفى يوسف الصمادي بمناسبة تخرج نجله الدكتور محمد محمد من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تخصص الطب البشري متمنين له دوام التقدم و النجاح .
مبارك دكتور محمد و عقبى الدرجات العليا

 

ياسر الصمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة