شديفات والمومني يكرمان مدرسة صخره الثانوية للبنات لتميزها في الثانوية العامة .

بمبادرة من عضو مجلس المحافظة الدكتور رضا المومني كرم مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون سامي شديفات وخلال فعاليات الطابور الصباحي مديرة مدرسة صخره الثانوية للبنات صبحا المومني تقديرا لجهودها وتميز طالباتها في امتحان الثانوية العامة لهذا العام .
وأشار مدير التربية سامي شديفات الى أن المديرية بكافة كوادرها تعبر عن تقديرها لمبادرة الدكتور رضا المومني الذي طالما عودنا على الاحتفاء بالتميز والابداع خاصة بطلبة ومعلمي المدارس عنوان نهضة الوطن وتقدمه ما يدل على حبه للعلم والتعليم محط اهتمام القيادة الهاشمية الرائدة .

وقال الدكتور رضا المومني أن الإيمان بالقدرة على النجاح الذي يصاحبه إدارةٌ قويةٌ ومثابرةٌ دائمةٌ وعزم لا يُكسرولمن يحملون الإيجابية في طيات أفعالهم ما يكون سبباً مباشراً للتميز والإبداع في العمل والتفوق يُصبح سهلاً رغم كل الصعوبات والعقبات التي تعترض الطريق.

واكد الدكتور المومني نعلم أن أعمال الخير تساهم في بناء مجتمع قوي ومتماسك، وقد قال صلى الله عليه وسلم :”من لا يشكر الناس لا يشكر الله” فقد تشرفنا بزيارة و مدير التربية والتعليم سامي شديفات للمدرسة ولقاء الكوكبة المتميزة من طالباتنا اللواتي حققن النتائج المتميزة في الثانوية العامة وهذا مؤشر على تميز مديرة المدرسة” صبحا المومني” والكادر التدريسي والإداري في المدرسة، ما يؤكد تقدمها وابداعها وتميزها بين مدارس المنطقة، نثمّن الجهود المباركة في رفعة هذا الصرح العلمي.

واعربت مديرة المدرسة صبحا المومني اعتزازها ونشكرها للدكتور رضا المومني صاحب المبادرة الكريمة وهذه اللفتة المباركة ودعمه المتواصل للمدارس ، مشيرة إلى أن الاحتفاء بنجاح الطالبات يشكل حافزا ايجابيا لطالباتنا في السنوات القادمة، داعية الله التوفيق والسداد في بذل المزيد من الجهود لتقديم العلم والمعرفة و غرسها في نفوس الطالبات .

الدستور/  علي  القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة