النشامى يختتم مشاركته في مونديال 2026 بالخسارة أمام الأرجنتين

 – اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم مشاركته التاريخية الأولى في نهائيات كأس العالم 2026، بخسارته أمام نظيره الأرجنتيني بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب دالاس في مدينة أرلينغتون، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة العاشرة، بحضور جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.


وافتتح المنتخب الأرجنتيني التسجيل في الدقيقة 19 عن طريق جيوفاني لو سيلسو، قبل أن يعزز لاوتارو مارتينيز النتيجة بإحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 31.
وفي الشوط الثاني، قلص البديل موسى التعمري الفارق بتسجيله هدف المنتخب الوطني الوحيد في الدقيقة 54، قبل أن يضيف ليونيل ميسي، الذي دخل بديلا مع بداية الشوط الثاني، الهدف الثالث للأرجنتين في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3-1.
ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة، فيما بقي رصيد المنتخب الوطني دون نقاط في المركز الرابع والأخير.

الغد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة