الديوان الملكي يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين

هنأ الديوان الملكي، اليوم الأحد، سمو الأميرالحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.

 

وجاء في نص منشور على صفحة الديوان الملكي ما يأتي: “يتقدم الديوان الملكي الهاشمي بالتهنئة لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بعيد ميلاده الثاني والثلاثين. وفقك الله في خدمة أردننا الغالي وجلالة سيدنا حفظه الله”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة