يوم طبي مجاني في بلدة حلاوة إستفاد منه زهاء 700 مواطن

=

أقام المركز الوطني للعناية بصحة المرأة بالتعاون مع جمعية بشائر العون الخيرية ورئيس بلدية الشفا يوما طبيا في بلدة حلاوة استفاد منه  أكثر من 700 مواطن .

واشتمل اليوم الطبي  المجاني على عيادات تختص بصحة المرأة والصحة الانجابية ومتابعة سن اليأس والأمراض النسائية وتنظيم وطب الأسرة وعيادة العيون منها فحص ضغط العين وحدة الابصار وقاع العين واعتلال الشبكية السكري ووصف النظارات الطبية وتجهيزها وتقديمها للمواطنين اضافة الى الصيدلية وجهاز فحص هشاشة العظام والكشف المبكر عن سرطان.

وثمن مدير شرطة عجلون العقيد وصفي العزام مبادرة المركز الوطني للعناية بصحة المرأة بجميع كوادره من ادارة وعيادات وبالتعاون مع رئيس بلدية الشفا وجمعية بشائر العون الخيرية التي تعاونت وشاركت في نجاح فعاليات اليوم الطبي الذي خدم شريحة كبيرة من ابناء المجتمع المحلي .

كما قدم  رئيس البلدية زهر الدين العرود  الشكر والتقدير لرئيس جمعية بشائر العون السيد محمود عبد السلام العرود الهيئتين الإدارية والعامة لجمعية بشائر العون الخيرية وجميع المتطوعين والعاملين في البلدية /منطقة حلاوة بلدية الشفا / وتقديم كافة التسهيلات واسهامهم في إنجاح  اليوم الطبي الشامل .كما شكر المتطوعين والممثلين عن لجنة القرى الصحية لبلدة حلاوة .

و ثمن عدد من الشخصيات في بلدة حلاوة بهذه الفعاليات  حيث أشاد الباشا اللواء الركن المتقاعد إسماعيل العرود في زيارته لهذ الفعالية بالجهود الكبيرة من الجهة المنظمة المركز الوطني للعناية بصحة المرأة ورئيس بلدية الشفا وجمعية بشائر العون الخيرية في نشر الوعي والتثقيف الصحي ..وقدم شكره الى الفريق الطبي بجميع كوادره والى الجهات الأمنية على الجهود الكبير ة في إنجاح هذه الفعاليات. كما ثمن ممثلين عن لجنة القرى الصحية هذه الجهود في نشر الوعي والتثقيف الصحي والخدمات النوعية التي تم تقديمها هذا اليوم .

كما أشاد عدد من المستفيدين من فعاليات اليوم الطبي بنوعية الخدمات الصحية المقدمة وسهولة ويسر الاجراءات وحسن التنظيم داعين الى تنفيذ ايام طبية باستمرار لانعكاسها على الحالة الصحية والمعيشية للمجتمعات

 

وتأتي فعاليات اليوم الطبي الى تقديم خدمات طبية نوعية للمستهدفين وفق أحدث الاجهزة وبجهود كوادر طبية مؤهلة الى جانب نشر التوعية والتثقيف الصحي.

 

2 تعليقات

  1. رئيس جمعية بشائر العون الخيرية يقول

    رئيس جميعة بشائر العون الخيرية والهيئة الادارية تشكر السيد وئاد جميل الصمادي رئيس قسم الجمعيات في مديرية التنمية الاجتماعية وئاد جميل الصمادي على الدعم والتوجيه

  2. محمود العرود يقول

    كل الشكر لوكالة عجلون الاخبارية ورائدها سعادة الاستاذ منذر الزغول على التغطية الإعلامية للنشاطات المختلفة والمتعددة التي تقام في المحافظة والسبق الاعلامي لها في مجالات متعددة ونثمن هذه الجهود لكم .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة