حملة على البسطات في شارع الحسبة ومجمع السفريات

استمع نائب محافظ عجلون رئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى محمد أبو رمان من مساعد رئيس اللجنة لشؤون المناطق محمد علي القضاة ومديرة التنظيم المهندسة ماجده القضاه ومدير منطقة عجلون حمزه الصمادي ورئيس قسم المتابعه وصفي الصمادي و مراقبي الصحه لواقع سير العمل وتقديم الخدمات للمواطنين ومدى التزام التجار و الباعة بالاماكن المخصصة لهم حفاظا على السلامة العامة وواقع المدينة السياحي والتاريخي .

واكد ابو رمان على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق كاولوية ونحن على ابواب الشهر الفضيل ومتابعة الإلتزام والتقيد بمتطلبات السلامه العامة والوقاية الصحية بارتداء الكمامات ومراعاة التباعد الجسدي.

الى ذلك قام ابو رمان بجولة تفقدية على شارع الحسبه لتفقد مدى التزام التجار و الباعة بالأماكن المخصصة لهم والباعة المتجولين والبسطات العشوائية، مؤكدا على ضرورة إزالة الاعتداءات الموجودة، كما قامت كوادر البلدية والمراقبين بإزالة الاعتداءات على سعة الشارع العام ومن على ابواب المحال التجارية المرخصة .

وأشار ابو رمان إلى ان الهدف من هذه الاجراءات تنظيم هذا الشارع وتوفر ممرات آمنة للمواطنيين والحد من الازمات المرورية وتنقل المواطنين بسهوله، مؤكدا بأنه سيتم تكثيف الحملات من قبل كوادر البلدية لمتابعة هذه الاعتداءات مطالبا كافة التجار وأصحاب البسطات بالتعاون مع كوادر البلدية والالتزام بالتعليمات حفاظا المصلحة العامة.

الدستور – علي القضاة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة