اللهم سدد رميهم وثبت أقدامهم ،،،


منذر محمد الزغول

=

تخوض  فصائل المقاومة  الإسلامية الفلسطينية في هذه الأيام  معركة شرسة مع قوات الإحتلال الصهيوني  التي  نفذت أبشع الجرائم  على أرض فلسطين  الطاهرة النقية ، حيث تقف هذه الفصائل  بكل رجولة وشموخ وكبرياء  لصد العدوان الصهيوني الشامخ .

 

حركات المقاومة الإسلامية وعلى رأسها حماس والجهاد الإسلامي  وغيرها من فصائل المقاومة الفلسطينية  طورت من قدراتها وأعدت العدة جيداً  لهذا اليوم  وللأيام القادمة ، فهذه الفصائل تعرف قبل غيرها أن  دولة الإحتلال الصهيوني لا يمكن أن تكون في أي يوم من الأيام حمامة سلام  وديدنهم دائما نقض العهود والمكر والخداع  والكذب منذ فجر التاريخ ، لذلك لا يمكن  لهذه الدولة المزعومة  التي غرسها الغرب بيننا إلا أن تكون  دولة للقتل والتهجير والتنكيل بعباد الله .

 

على كل قواعد اللعبة تغيرت اليوم كثيراً ، ففصائل المقاومة الإسلامية الفلسطينية  تقف اليوم وقفة الأسود   أمام هذا العدو الغاشم  ، يقاومون  بكل بسالة وشجاعة ، أسسوا جيلاً  من حفظة القرأن  الكريم  محباً للجهاد و لفلسطين وللقدس  والأقصى ،، ووضعوا نصب أعينهم  أن ما أخذ  بالقوة لا يعود إلا بالقوة ، وأن السلام المزعوم ما هو إلا كذبة كبيرة و مضيعة للوقت ولتقوية دولة الإحتلال التي تصول وتجول في عالمنا العربي والإسلامي دون حسيب أو رقيب .

 

اليوم لم تعد كلمة الفصل للعدو الصهيوني ، فأسود المقاومة قالوا كلمتهم  ويقولونها  في كل وقت وحين ، لقنوا هذا العدو الغاشم  درسا لن ينسوه طوال حياتهم ، وأنا واثق كل الثقة رغم الخسائر الكبيرة لأهلنا في غزة وفلسطين ، إلا إن إسرائيل تتمنى في كل لحظة إيقاف عدوانها  الغاشم لأنها وجدت في هذه الأيام ورأت بأم عينها ما لم تراه طوال فترة الصراع على مدار العقود السبعة الماضية .

 

أخيراً أجمل وأروع  شيء  بهذا العدوان الجديد للعدو الصهيوني  على غزة والمدن الفلسطينية الأخرى  رغم مرارة  ما يحصل هو  أن القضية الفلسطينية أصبحت بوجدان وضمير العرب والمسلمين في كل  بقاع الأرض ، والأجمل أيضاً أن  شباب الأمة عاد لهم  الأمل من جديد ، وعدنا نسمع  لغة الجهاد والإستشهاد  تتكرر كل يوم على لسان الغالبية العظمى من شباب الأمة كلها ، وهو الأمر الذي غاب عن هذا الجيل لسنوات طويلة خلت ، فكلما حاول العدو الصهيوني  وبعض أبناء جلدتنا أن ينسونا القدس والقضية الفلسطينية  تعود وتحيا القضية من جديد في نفوسنا بفضل غطرسة وجرائم هذا العدو التي لا تنتهي .

 

اللهم انصر  المجاهدين  في غزة وفلسطين وسدد رميهم وثبت أقدامهم وقوي عزيمتهم ووحد صفوفهم.. اللهم زلزل اﻷرض تحت أقدام  اليهود  الغاصبين ومن كان لهم معينا ، وابسط اﻷرض تحت اقدام  المجاهدين .

 

اللهُـمَّ أكرمهم واحفظهم واجعل لهم من كل ضيق مخرجًا، اللهُـمَّ انصرهم على من عاداهم وافتح لهم فتحًا قريبًا، اللهُـمَّ احفظ القدس وأهل القدس يا من لا تضيع عندك الودائع.اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين، اللهُم كُن لهم عونًا، اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين، اللهم رد إلينا فلسطين والمسجد الأقصى ردا جميلًا اللهم أنصر ضعفهم فإنهم ليس لهم سواك.

 

والله من وراء القصد من قبل ومن بعد ،،

 

منذر محمد الزغول – وكالة عجلون  الاخبارية 

 

 

2 تعليقات

  1. السفير الدكتور موفق العجلوني ، المدير العام لمركز فرح الدولي للدراسات و الابحاث الاستراتيجية يقول

    بوركت استاذ منذر على هذه الكلمات النابعة من القلب و من قلب كل اردني ، لان فلسطين في القلب و الوجدان .
    نعم دولة الإحتلال الصهيوني…هذه دولة مصطنعة اسست على باطل و مصيرها الزوال ، و لا يمكن أن تكون في أي يوم من الأيام حمامة سلام وديدنهم دائما نقض العهود والمكر والخداع والكذب منذ فجر التاريخ ، لذلك لا يمكن لهذه الدولة المزعومة التي غرسها الغرب بيننا إلا أن تكون دولة للقتل والتهجير والتنكيل بعباد الله .
    رغم مرارة ما حصل من دوار و تدمير و قتل وحشي و جرائم حرب و جرائم ضد الانسانية و ما تسمر فيه اسرائيل من عدوان على اهلنا في فلسطين ، الا ان القضية الفلسطينية باتت بوجدان وضمير العرب والمسلمين في كل بقاع الأرض .
    والأجمل أيضاً أن شباب الأمة عاد لهم الأمل من جديد ، وعدنا نسمع لغة الجهاد والإستشهاد تتكرر كل يوم على لسان الغالبية العظمى من شباب الأمة كلها ، وهو الأمر الذي غاب عن هذا الجيل لسنوات طويلة خلت ، فكلما حاول العدو الصهيوني وبعض أبناء جلدتنا أن ينسونا القدس والقضية الفلسطينية تعود وتحيا القضية من جديد في نفوسنا بفضل غطرسة وجرائم هذا العدو التي لا تنتهي .
    علاوة على ذلك ، هذه البطولات الفلسطينية كشفت هشاة هذه الدولة النووية ، المحتلة ، و التي هز كيانها بامكانيات متواضعة ، و لكن بعزيمة مؤمنه بوطنها و ارضها و شعبها و فلسطينيتها و عروبتها .

  2. علي القضاة يقول

    مقال رائع وجميل ومعبر ، لافض فوك اخي ابا تقى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.