الى وزارة المياه والري ،، لماذا تركتم عجلون تعاني الأمرين ؟!


منذر محمد الزغول

=

حقيقة وبدون أي مبالغة كان هذا الصيف في محافظة عجلون من أسوأ ما مر على أهالي المحافظة ، حيث واجه وما يزال  الأهالي الأمرين  مع أزمة المياه الخانقة التي لم تشهدها المحافظة منذ سنوات طويلة خلت ، دون أن نشعر أن هناك أي إهتمام من وزارة المياه والري  بهذه المشكلة والقضية الحساسة ، فتركتنا الوزارة نعاني وتزداد معاناتنا كل يوم ، وكأن  عجلون خارج حساباتهم  على الإطلاق . 

وزارة المياه والري  وللأسف الشديد أشبعتنا تنظيراً وأخبار لا تسمن ولا تغني من جوع عن منح ومشاريع  وضبوطات لإعتداءات على خطوط المياه وكل ذلك للأسف الشديد لم ينعكس قيد أنملة على معاناة الشعب المرابط الصابر المحتسب في عجلون .

فهل يعقل يا وزارة المياه والري أن لانسمع عن زيارة يتيمة  لوزير المياه أو لأي مسؤول  في وزارتكم العتيدة  يتفقد حال المواطنين في ظل هذه الأزمة الخانقة  التي لم تذر ولم تبقِ لنا أي شىء ، بل أنها  جعلتنا نلهث ونركض خلف صهاريج المياه الملوثة والينابيع التي شارفت على الجفاف ، وعلى فيش ماء  قد تأتي  بعد أيام عديدة وقد لا تأتي  على الإطلاق . 

اليوم نعلنها صريحة وواضحة وضوح  الشمس  كمواطنين  أننا سئمنا من  تصريحات وزارة المياه والري   ومن الكتابة والشكوى  ،   لن نسامحكم   ، ونؤكد لكم أنكم فشلتم فشلا ذريعا في إدارة أهم  وأخطر ملف يهم كل مواطن على أرض مملكتنا الحبيبة  .

لن نطالبكم بأي شىء بعد اليوم ، إلا فقط أن تقدموا إستقالاتكم  وترحلوا عنا غير أسفين ولا نادمين عليكم ، فقد والله أذقتمونا الأمرين  ، وعانينا معكم أشد أنواع المعاناة دون أن  نسمع منكم أي حل يرضى الله  ورسوله ويشفع لهذا الشعب الصابر المرابط في محافظة عجلون  وأذكركم بحديث رسولنا الكريم صلوات الله عليه وسلامه حينما قال (( ما من عبد يَسْتَرْعِيْهِ الله رَعِيَّةً, يموت يوم يموت, وهو غاشٌّ لِرَعِيَّتِهِ؛ إلا حرَّم الله عليه الجنة )) 

والله من وراء القصد ،،،

بقلم / منذر محمد الزغول 

ناشر ومدير وكالة عجلون الاخبارية ،، عضو مجلس محافظة عجلون 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.