عجلون الإخبارية بحلتها وإطلالتها الجديدة


منذر محمد الزغول

=

إنطلقت وكالة عجلون الإخبارية في نهاية العام 2009م بعد إعلان جلالة الملك عبدالله الثاني خلال زيارته للمحافظة في شهر حزيران من نفس العام عجلون منطقة تنموية خاصة وذلك للمساهمة مع الجهات المعنية بإنجاح هذه الفكرة الرائدة ، حيث قدمت عجلون الإخبارية منذ ذلك الوقت وخلال مسيرتها الكثير وخاصة في مجال دعم القطاع السياحي ودعم المنتجات الشعبية العجلونية والعديد من المبادرات الأخرى، ناهيك عن دورها في مجال تغطية نشاطات وأخبار المحافظة والوطن العزيز .

 

منذ إنطلاق الوكالة في العام 2009م حاولت الوكالة أن تقدم كل جهدها ووقتها لخدمة المحافظة وتسليط الضوء على قضاياها وهمومها ، وتمكنا بحمد الله تعالى وبالتعاون مع جميع الحكام الإداريين والمسؤولين الذين تعاقبوا على مواقع المسؤولية في محافظة عجلون أن نجد بعض الحلول المناسبة لهذه القضايا ، مع تأكيدنا أن المحافظة ما تزال بحاجة ماسة جداً للكثير من الخدمات لا مجال لذكرها في هذا المقال .

 

على كل أحببت أن أتطرق في مقالي هذا الذي يأتي بمناسبة التحديث الثالث لوكالة عجلون الإخبارية ، حيث جاء التحديث الأول في العام 2009م ، والتحديث الثاني في العام 2010م ، كما جاء التحديث الثالث للوكالة في العام 2021م لنتمكن من مواكبة التطور والتكنولوجيا ، ولقناعتنا الكاملة أن الوطن الغالي وجميلة الجميلات عجلون تستحق منا الكثير ، رغم أننا كغيرنا من مؤسسات الوطن وقطاعاته العامة والخاصة نعاني الأمرين في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة جدا و التي جاءت على الأخضر واليابس و لم تُبقِ و تَذَر شيئاً .

 

في الإنطلاقة الجديدة الثالثة لوكالة عجلون الإخبارية سنواصل مسيرتنا بعون الله تعالى بكل عزيمة وطموح وسنبقى بإذن الله تعالى بنفس الهمة والمعنويات التي إنطلقنا فيها منذ البدايات ولن تقف أمامنا وفي طريقنا كل عوامل الإحباط واليأس والظروف الإقتصادية الصعبة ، فرسالتنا وهدفنا أسمى و أكبر بكثير بإذن الله تعالى من كل ما سيعيق المسيرة المباركة التي إنطلقت في ربوع ووديان وجبال عجلون الشامخة ووصل صداها الى كل محافظات الوطن العزيز من خلال مبادرات نبيلة ورائدة كانت محط إحترام وتقدير الجميع .

 

اليوم عجلون الإخبارية تواصل مسيرتها المباركة ، وصفحاتها بإذن الله تعالى سوف تبقى مشرقة و زاخرة بكل ما هو جديد ومناسب ، وأؤكد للجميع في هذا المجال أن وكالة عجلون الإخبارية بحلتها وإطلالتها الجديدة ستنافس أرقى المواقع الأردنية والعربية ، فعجلون ومزاياها الفريدة والوطن من قبل ذلك يستحق منا أن نبذل من أجله الغالي والنفيس .

 

أخيراً أسال الله العلي القدير أن نبقى دائماعند حسن ظن وطننا وقائد وطننا وأهلنا وعزوتنا فينا ، وبعون الله تعالى سوف نواصل المسيرة ونخدم أهلنا ووطننا ومحافظتنا بكل إخلاص وتفانٍ ، واضعينَ نصب أعيننا أن خدمة الوطن والأهل شرف لنا ما بعده شرف ، وسيبقى هذه هو نهجنا وشعارنا ورسالتنا ما دام فينا عرق ينبض.

والله من وراء القصد ومن بعد ،،،،،


منذر محمد الزغول
وكالة عجلون الاخبارية

3 تعليقات

  1. ناظم خليل اللبابيدي يقول

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

  2. السفير الدكتور موفق العجلوني ، المدير العام لمركز فرح الدولي للدراسات و الابحاث الاستراتيجية يقول

    الأستاذ منذر محمد الزغول الاكرم
    وكالة عجلوني الإخبارية الغراء

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،،،

    لا يسعني الا ان ابعث لكم ولكافة هيئة التحرير في وكالة عجلون الإخبارية بخالص التهنئة والتبريك والمزيد من التوفيق والنجاح بإطلالة عجلون الإخبارية الجديدة والتي عودتنا دائما على تألقها برئاسة تحريرها ومحرريها وبمتابعتها لكل صغيرة وكبيرة من الاخبار المتعلقة بقضايا الوطن وكافة الاخبار المحلية والإقليمية والإسلامية والإنسانية والعالمية التي ترتبط بمصالح الأردن العليا من قريب او بعيد.

    و تأتي اطلالة و كالة عجلون الإخبارية الثالثة بمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً دخول الأردن بالمئوية الثانية . حيث لم تألو وكالة عجلون الإخبارية والقائمين عليها جهداً في سبيل مواكبة التطور الإعلامي والتكنولوجيا الحديثة، وكما اشرت في مقال سابق على صفحات عجلون الإخبارية الغراء، ان عجلون هي جميلة الجميلات وتستحق ان تكون وكالتها الإخبارية في أحدث وأجمل الاطلالات الإعلامية. متجاوزة كافة المعيقات والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعرفها القاصي والداني.

    و منذ ان اعتدنا على وكالة عجلون الإخبارية في مواكبتها للتقدم الإعلامي والتكنولوجي ، فها هي تطل علينا بألقها بمواصلة مسيرتها بكل عزيمة وطموح بنفس الهمة والمعنويات العالية التي انطلقت منذ بداية المرحلة الأولى و الثانية ، متجاوزة كل عوامل المعيقات و المضايقات و الاحباطات والظروف الاقتصادية الصعبة ، ووصل صوت عجلون الغراء الى ارجاء الدنيا بفضل الجهود المخلصة للقائمين عليها و على رأسهم الأستاذ منذر محمد الزغول ، علاوة على اهل عجلون النشامى و أصدقاء وكالة عجلون الإخبارية من متابعين و كتاب و صحفيين و شيوخ ووجهاء و نواب و أعيان عجلون .
    أنا متأكد ومن خلال انتمائي العاطفي وعشقي لعجلون، واتشرف بآني عجلوني الهوى واللقب، وعلاقتي بوكالة عجلون الإخبارية ورئاسة تحريرها، وخاصة في اطلالتها الثالثة ستواصل مسيرتها المباركة في خدمة محافظة عجلون بداية وفي خدمة الأردن بشكل عام، وسوف تواصل عجلون الإخبارية تطوير نهجها وبكل ما هو جديد، ومتابعة قضايا الوطن واطلاع المتابعين لعجلون الإخبارية على أحدث الوقائع والاحداث والتحليلات وضم نخبة من المراسلين والكتاب والمحللين وأصحاب الأقلام المسؤولة.
    بإذن الله تعالى سوف تبقى وكالة عجلون الإخبارية بحلتها الجديدة و كما عودتنا دائماً مشرقة و زاخرة بكل ما هو جديد من الاعلام المسؤول وما يخدم المجتمع المحلي اولاً و شابات وشباب عجلون و رجالها و نسائها و اطفالها و شيوخها . بنفس الوقت فان ما تتمتع بع عجلون من تاريخ عريق و مناظر خلابة و طبيعة جاذبة و اطلالة على بلاد الشام و فلسطين والقدس ، فسوف تكون وكالة عجلون الغراء بحجم عجلون بتاريخها و قلعتها و زيتونها ورمانها و بلوطها و احراشها و جبالها و تلالها و شيوخها و شبابها ، وسوف تجاري و تنافس احدث وكالات الانباء المحلية والعالمية بفضل المشرفين عليها ،والدعم المتوقع الذي سوف تتلقاه من اهل عجلون النشامى الغر الميامين ، لان عجلون تستحق الكثير الكثير من أهلها اولاً و من الحكومة ثانياً ، لان عجلون اذا جاز التعبير هي ام الشمال و الجنة تحت اقدام الأمهات .
    و كلمة أخيرة شكراً منذر الزغول على هذا الإنجاز غير المسبوق في تاريخ الأردن، اذا بدون جهدك الشخصي و تفانيك ربما ما صلت اليه وكالة عجلون الإخبارية من تألق و حضور اعلامي و مساهمة إعلامية مميزة الى جانب شقيقاتها من الوكالات الأعلامية الوطنية.
    بوركت وكالة عجلون الإخبارية والقائمين عليها، وبورك اهل عجلون الضارية جذورهم الطيبة في ارجاء الوطن الغالي .

  3. محمد الصمادي ابو اشرف يقول

    بوركتم وبوركت جهودكم اخي منذر …..عجلون تستحق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.