وكالة عجلون الإخبارية بحلتها الجديدة


الدكتور موفق العجلوني

الأستاذ منذر محمد الزغول الاكرم

وكالة عجلون الإخبارية الغراء

 

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،،،                        

 

لا يسعني الا ان ابعث لكم ولكافة هيئة التحرير في وكالة عجلون الإخبارية بخالص التهنئة والتبريك والمزيد من التوفيق والنجاح بإطلالة عجلون الإخبارية الجديدة والتي عودتنا دائما على تألقها برئاسة تحريرها ومحرريها وبمتابعتها لكل صغيرة وكبيرة من الاخبار المتعلقة بقضايا الوطن وكافة الاخبار المحلية والإقليمية والإسلامية والإنسانية والعالمية التي ترتبط بمصالح الأردن العليا من قريب او بعيد.

 

و تأتي اطلالة و كالة عجلون الإخبارية الثالثة بمناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً دخول الأردن بالمئوية الثانية . حيث لم تألو وكالة عجلون الإخبارية والقائمين عليها جهداً في سبيل مواكبة التطور الإعلامي والتكنولوجيا الحديثة، وكما اشرت في مقال سابق على صفحات عجلون الإخبارية الغراء، ان عجلون هي جميلة الجميلات وتستحق ان تكون وكالتها الإخبارية في أحدث وأجمل الاطلالات الإعلامية. متجاوزة كافة المعيقات والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعرفها القاصي والداني.

 

و منذ  ان اعتدنا على وكالة عجلون الإخبارية في مواكبتها للتقدم الإعلامي والتكنولوجي  ، فها هي  تطل علينا بألقها بمواصلة مسيرتها بكل عزيمة وطموح بنفس الهمة والمعنويات  العالية التي انطلقت منذ بداية المرحلة الأولى و الثانية ، متجاوزة كل عوامل المعيقات و المضايقات و الاحباطات والظروف الاقتصادية الصعبة ، ووصل  صوت عجلون الغراء الى ارجاء الدنيا بفضل الجهود المخلصة  للقائمين عليها و على رأسهم الأستاذ منذر محمد الزغول ، علاوة على اهل عجلون النشامى و أصدقاء  وكالة عجلون الإخبارية من متابعين و كتاب و صحفيين و شيوخ ووجهاء و نواب و أعيان عجلون  .

 أنا متأكد ومن خلال انتمائي العاطفي وعشقي لعجلون، واتشرف بآني عجلوني الهوى واللقب، وعلاقتي بوكالة عجلون الإخبارية ورئاسة تحريرها، وخاصة في اطلالتها الثالثة ستواصل مسيرتها المباركة في خدمة محافظة عجلون بداية وفي خدمة الأردن بشكل عام، وسوف تواصل عجلون الإخبارية تطوير نهجها وبكل ما هو جديد، ومتابعة قضايا الوطن واطلاع المتابعين لعجلون الإخبارية على أحدث الوقائع والاحداث والتحليلات وضم نخبة من المراسلين والكتاب والمحللين وأصحاب الأقلام المسؤولة.

 بإذن الله تعالى سوف تبقى وكالة عجلون الإخبارية بحلتها الجديدة و كما عودتنا دائماً مشرقة و زاخرة بكل ما هو جديد من الاعلام المسؤول وما يخدم المجتمع المحلي اولاً و شابات وشباب عجلون  و رجالها و نسائها و اطفالها و شيوخها . بنفس الوقت فان ما تتمتع بع عجلون من تاريخ عريق و مناظر خلابة و طبيعة جاذبة و اطلالة على  بلاد الشام و فلسطين والقدس  ، فسوف تكون وكالة عجلون الغراء بحجم عجلون بتاريخها و قلعتها  و زيتونها  ورمانها و بلوطها و احراشها و جبالها و تلالها و شيوخها و شبابها ، وسوف تجاري و تنافس احدث وكالات الانباء المحلية والعالمية بفضل المشرفين عليها ،والدعم المتوقع  الذي سوف تتلقاه من اهل عجلون النشامى الغر الميامين ، لان عجلون تستحق الكثير الكثير من أهلها اولاً و من الحكومة ثانياً ، لان عجلون اذا جاز التعبير هي ام الشمال و الجنة تحت اقدام الأمهات .

و كلمة أخيرة شكراً منذر الزغول على هذا الإنجاز غير المسبوق في تاريخ الأردن، اذا بدون جهدك الشخصي و تفانيك ربما ما صلت اليه وكالة عجلون الإخبارية من تألق و حضور اعلامي و مساهمة إعلامية مميزة الى جانب شقيقاتها من الوكالات الأعلامية الوطنية.

بوركت وكالة عجلون الإخبارية والقائمين عليها، وبورك اهل عجلون الضارية جذورهم الطيبة في ارجاء الوطن الغالي .

 

   السفير                                                         

الدكتور موفق محمد العجلوني

  المدير العام

مركز فرح الدولي للدراسات والابحاث الاستراتيجية

 

2 تعليقات

  1. محمود الزغول يقول

    كلام رائع جدا جدا وكاله عجلون الاخباريه هي تمثل كل اطيف المجتمع العجلوني في كل مناسبه وكل الاحترام والتقدير للاخ منذر وجميع القائمين على هذا العمل جزاكم الله خير الجزاء

  2. Munther Zghoul يقول

    اشكرك دكتورنا الرائع على هذه الكلمات الطيبة التي لا تخرج الا من النشامى الطيبين امثالك ، بوركت دكتور وبورك قلمك الحر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.