الى وزير ووزارة التربية ،، سنشكوكم للواحد الأحد القهار .


منذر محمد الزغول

=

بداية أعلم جيداً أن ما يسمى وزارة التربية والتعليم الأردنية لم تعد تحظى بأي ثقة في الشارع الأردني  بسبب تخبط وزراء  التربية وبعض القيادات التربوية في الوزارة  الذين أصبحوا في واد والعالم كله في واد أخر ، ولم يعد يعنيهم  معاناة آلاف الطلبة وأولياء أمورهم ورمت بعرض الحائط معاناة  هؤلاء الطلبة الذين  رمت فيهم الوزارة الى المراكز الخاصة والبطاقات ، وأكاد أجزم أن الكثير من طلبة الثانوية العامة لم يستفيدوا  قيد إنملة من وزارة التربية ، بل على العكس فالكثير منهم لم يزر مدرسته إلا  حين إستلام  بطاقات الإمتحان  وحين الذهاب  للإمتحانات .

 

معاناة طلبتنا الذين رأينا دموعهم  تنهار بغزارة اليوم وفي كل يوم  من أيام الإمتحانات  لم  تجعل الوزارة تراجع حساباتها على الإطلاق وما زالت ماضية في غيها وظلمها لطلبتنا الذين أصابهم الإحباط واليأس ، فلا الوزارة التي من المفروض أن تهتم بشأنهم  وتراعيهم  قدمت لهم أي شيء ، ولا هي تركتهم  يواجهون مصيرهم ، بل على العكس تماما زادت من معاناتهم  من خلال  إمتحانات أصبح القاصي والداني  يعرف أنها إنتقامية من طلبة أبرياء لم يعرفوا بعد أي  مصير مجهول ستأخذه  لهم هذه الوزارة التي ترى وتشاهد بأم عينها المعاناة والدموع  ودعاوي الأهل وأولياء الأمور ، ولكن كل ذلك سيواجه بتصريح مستفز من مسؤول مستفز  وستنتهي الأمور بتشكيل لجان ووعود جوفاء لا أمل بتحقيقها على أرض الواقع .

 

من أجل كل ذلك ولأننا رأينا اليوم غضب عارم في جميع محافظات المملكة على وزارة التربية ووزيرها  أقول لكم راجعوا حساباتكم  جيداً  وإتقوا الله في فلذات أكبادنا ، فقد سكتنا على كل شيء ، أما  قهر وإذلال وظلم الأبرياء الأنقياء من طلبتنا فلا يمكن لعاقل أو صاحب ضمير أن يقبله ، ووالله إنكم اليوم ترتكبون أبشع جريمة بحق الوطن وأبناء الوطن ، وإعلموا جيدا أنكم تهدمون جيلاً بأكمله  وتهدمون كل ما يسعى  قائد الوطن لإصلاحه ، فلا تأخذكم العزة بالإثم ، راجعوا حساباتكم جيداً أو إتركوا الأمر  لغيركم  وغادروا غير مأسوف عليكم  ،، وإعلموا أيضاً أننا سنشكوكم للواحد الأحد القهار في  جوف  الليل  وفي كل صلاة من صلواتنا .

 

والله من وراء القصد ،،،

 

منذر محمد الزغول / وكالة عجلون الاخبارية 

 

 

 

4 تعليقات

  1. إكرام المومني / كندا يقول

    فعلا على هذه الوزارة مراجعة كل ما قامت به من جرائم ضد ابناءنا وبناء المستقبل! هل تنتقم منهم بسبب الانتقادات التي واجهتها السنة الماضية بسبب الارتفاع المبهر في المعدلات! ليس هكذا تورد الابل يا ايها من تعتبرون انفسكم تربوين. اثني على ما قالته احدى الامهات من قلب مكلوم ومحروق عما حل ب فلذة كبدها عندما قالت” سوف اخذ حقي منكم يوم القيامة” خافوا الله ايتها هالوزارة وزراة التربية !

  2. ولي أمر يقول

    بعد التحية
    إعادة امتحان الفيزياء واحتساب العلامة الأعلى للطالب

  3. محمد يقول

    تحية طيبة
    مصادر تعلم الطلبة كانت في هذا العام المراكز الثقافية والبطاقات والمنصات عن بعد ولم نسمع معلما يقول أن امتحان الفيزياء بمستوى الطلبة وما يقدم لهم علما بأن نفي المركز ونفس المعلم حصل طلبتهم في العام السابق على معدلات عالية إذا الخلل في تصميم الامتحان والحل أن يلغى شرط نجاح الطالب في مادة الفيزياء بل يحسب له أعلى علامتين من بين الكيمياء والأحياء والفيزياء دون شرط تحقيق النجاح في المواد الثلاث حتى لو حصل على علتمة أقل من علامة ١٠٠ من ٢٠٠

  4. محمد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل قدمت وزارة التربية للطلبة تعليم بمستوى الأسئلة التي تضعها
    هل الطالب الذي حصل على معدل ٩٨ العام الماضي يستطيع أن يحصل على علامة كاملة في امتحان الفيزياء لهذه الدورة
    هل منصة درسك وما تقدمه قدمت شيء يذكر للطلبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.