عجلون الإخبارية في عامها الرابع عشر ،، مسيرة الخير مُستمرة بإذن الله تعالى .


منذر محمد الزغول

=

منذ انطلاق  وكالة عجلون الإخبارية في أواخر العام 2009 م  أي بعد عدة أشهر من إعلان جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله  عجلون منطقة تنموية خاصة ، ونحن  نواصل مسيرتنا في العمل والإنجاز ، لم نترك أي فرصة  لخدمة الأهل والأحبة إلا وعملنا واجتهدنا فيها لعل وعسى أن يكون فيها الخير لمحافظتنا ووطننا .

لا أنكر أن مسيرتنا كانت وما تزال  مليئة بالتحديات والصعاب ، بل إنها كانت في كثير من الأحيان من أصعب ما يمكن ، ولولا  أننا كنا  طوال الوقت نتسلح دائما بالعزيمة والإيمان والطموح للبقاء وخدمة الأهل والأحبة  لكانت الأمور على غير ما هي الأن  ، لكن بعلم الله وحده  كم هي المسيرة  مليئة بالأشواك ولم تكن في أي يوم من الأيام وردية  أو سهلة المنال . 

على كل  مسيرة وقافلة الخير  في وكالة عجلون الإخبارية  مستمرة بإذن الله تعالى  وتوفيقه ، ليس لدينا ما نخفيه ، هدفنا ورسالتنا نبيلة ، لم ولن نبحث عن أي أهداف شخصية مهما كانت ، ولهذا ما زلنا نقوم برسالتنا وواجبنا على أكمل وجه في خدمة محافظتنا ووطننا الغالي .

لم نكتفي طوال هذه السنوات المباركة أي منذ انطلاق وكالة عجلون الإخبارية بتغطية الأخبار والنشاطات  التي تجري في محافظتنا وفي بعض المحافظات الأردنية الأخرى ، بل على العكس تماما  فقد كنا في وكالة عجلون من أكبر المبادرين في إقامة النشاطات والبرامج  الهادفة والتي تركت أثراً كبيراً في محافظتنا الغالية ووطننا ، وما مهرجانات  الخير  التي نقيمها في كل عام  للمنتجات الريفية والحرف اليدوية العجلونية إلا أكبر دليل على ذلك ، وحدث ولا حرج عن مبادرات وكالة عجلون الإخبارية وعلى رأسها  مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون  التي جابت  محافظات أردننا العزيز  وما تزال  هذه المبادرة وغيرها على هذا النهج بإذن الله .

لن أتحدث طويلا عن إنجازات ومبادرات وكالة عجلون الإخبارية فهي كبيرة وكثيرة طالت كافة المجالات الإنسانية والثقافية والإجتماعية والوطنية ، ولا أظن وأنا واثق من ذلك أن موقع إخباري في الأردن أو في خارجه ضحى بالمال والجهد و لديه من المبادرات والإنجازات  في  كافة المجالات كما هو حال وكالة عجلون الإخبارية التي لم تترك  أي شاردة وواردة إلا وكان لها نصيب كبير من العمل فيها . 

اليوم تتواصل مسيرة وكالة عجلون الإخبارية بحمد الله وتمضي بطريق العمل والإنجاز والتضحية وخدمة الوطن  دون أن  نلتفت إلى أي مقابل  أو مصلحة شخصية، وما زالت  هذه الوكالة الرائدة تمثل الإعلام الصادق الحر النزيه الذي لم تغيره وتبدله الأيام والسنين ، ولم تسعى خلال تلك الفترة الزمنية من عمرها وراء الأهواء والمصالح الشخصية ، وستبقى بعون الله كذلك ، فرسالتنا في عجلون الإخبارية أسمى وأنبل من كل ما يظن البعض . 

أخيرا وكالة عجلون الإخبارية وهي تدخل عامها  الرابع عشر بكل عزيمة وطموح لن تدخر أي جهد ممكن بإذن الله تعالى  لخدمة الأهل والأحبة في  محافظة عجلون وفي كافة محافظات  مملكتنا الحبيبة  إلا وستقوم فيه ،ولن نتخلى عن مسؤوليتنا  بإذن الله تعالى مهما كانت التحديات والصعاب والظروف القاهرة التي نمر فيها كغيرنا من كل  وسائل الإعلام الصادقة و الحرة والنزيهة .

حفظ الله الوطن وقائد الوطن من كل سوء ،وكل عام والوطن والغالية وكالة عجلون الإخبارية بخير، وعقبال ال 100 عام بإذن الله تعالى بخدمة وطننا الغالي  وجميلة الجميلات عجلون . 

 

والله من وراء القصد ،،،

 

 بقلم / منذر  محمد الزغول 

ناشر ومدير وكالة عجلون الاخبارية

عضو مجلس محافظة عجلون

 

 

التعليقات

  1. عجلون❤️ يقول

    الله يعطيكم العافيه ونطلب من الله ان يوفقكم الى كل ما فيه خير ومنفعه للوطن والامه ان شاء الله
    كل التوفيق وكل عام وانتم بالف خير
    عجلون ❤️

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.