وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً ،،،،


منذر محمد الزغول

=

تاريخ  نشر المقال/  25-09-2018

الحفل الغنائي الماجن الذي أقيم يوم أمس الأول في أحد المطاعم المشهورة في عمان وما صاحبه من ممارسات لا أخلاقية غريبة علينا وعلى ديننا وعاداتنا وتقالدينا آ يدل دلالة واضحة على إنهيار واضح بمنظومة آ القيم والأخلاق التي كنا نتغنى فيها في بلدنا على أيدي فئة فاسدة منحلة أخلاقياً ، أرادت أن تجعل من بلدنا وعاصمتنا الحبيبة مسرحاً آ لهمآ  ولممارسة فجورهمآ  وطغيانهم وفسادهم .

هذه الفئة المنحلة أخلاقياًآ  تجاوزت يوم أمس الاول كل الحدود والخطوط ،، آ ومارست الرذيلة والفسق جهاراًآ  نهاراً آ بطريقة صدمت جميع أبناء الوطن ، وجعلتنا نشعر وكأننا غرباء في وطننا الذي لطالما تغنينا فيه بالدين والكرامة والاخلاق والعادات والتقاليدآ  .

و هذه الفئة آ أيضاً التي لا نعرف من هي ومن يقف وراءها آ ضربت بعرض الحائط آ كل شىء كنا نتغنى فيه ، وببساطة شديدة قالوا لنا إذهبوا أنتم وأخلاقكمآ  الى الجحيم ، فما عاد الزمان زمانكم ، وما عادت آ القيم والأخلاق والمبادىء التي كنت آ تحدثوننا عنها موجودة ، فقد ذهب كل شىء وما بقي إلا الرذيلة والفساد .

آ

أحذر حكومتنا وكل أصحاب القرار في وطننا من هذه الفئة الفاسدة وأطالبآ  بنفس الوقت آ آ وزير الداخليةآ  بأن يضرب بيد من حديد آ على أيديآ  هؤلاء الفاسدين الجددآ  الذين عاثوا بالأرض فساداً ، وجعلوا من أرض وطننا الطاهرة أرضآ  الحشد والرباط آ مسرحاً لهم ولفسادهم ورذيلتهم ، و يجب أن لا تمر هذه الحاثة مرور الكرام .

آ

أخيراً كلام الله عز وجل واضح ولا يحتاج الى أي تفسير ، فعندما يبدأ الخراب والدمار فيآ  أي بلد فلنعلمآ  أن آ أهل الفسادآ  والترف صالوا وجالوا بدون حسيب ورقيب ،وهوآ  ما حذرنا منه رب العزة والجلال حينما قال ( وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا) صدق الله العظيم .

فلتحذر حكومتنا وجميع أصحاب القرار في وطننا منآ  هذه الطغمة الفاسدة التي آ آ ما عرفت أي شىء عن الدين والأخلاقآ  والمبادىء ، وكل ما عرفته و آ تعرفه هو كيف آ تنشر الفساد والرذيلة في مجتمعنا الذي كان فيما سبق عصياً عليهم وعلى فسادهم آ ورذبلتهم .

والله من وراء القصد ومن بعد ،،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.