يداً بيد لخدمة جميلة الجميلات عجلون


منذر محمد الزغول

=

 

بداية أتقدم بجزيل الشكر والإحترام لكل من منحني ثقته و دعمني وساندني خلال حملتي الإنتخابية ولكل الأصدقاء والأحبة في عنجرة وجميع مناطق محافظة عجلون والوطن الذين غمروني بلطفهم ومحبتهم التي أعتبرها وسام شرف سأبقى ما حييت أذكره بكل الفخر والإعتزاز .

 

هذه المحبة التي وجدتها من الأهل والأحبة والأصدقاء هي بالفعل الدافع الحقيقي الذي كان يحفزني طوال الوقت على العمل والإنجاز وخدمة أهلي ومحافظتي على الوجه الأمثل ، وبإذن الله تعالى وبهمة نشامى ونشميات محافظتنا الجميلة سنستمر على  هذا النهج وعلى هذا الطريق المبارك .

 

فعجلون  السياحية والزراعية بإمتياز تتطلب منا اليوم مضاعفة الجهود وتضافرها لنتمكن من إستغلال ميزاتها الفريدة من نوعها التي بإذن الله تعالى   ستضع محافظتنا على الطريق الصحيح ، خاصة وأن المحافظة تحظى اليوم بإهتمام ملكي كبير إنعكس ذلك من خلال إيعاز جلالة الملك شخصيا لإعداد المخطط الشمولي للمحافظة الذي يتضمن خطط تنموية طويلة وقصيرة الأمد للمحافظة وإستغلال ميزاتها الكبيرة .

 

مجلس محافظة عجلون  الجديد عليه مسؤولية كبيرة جداً بل إن المسؤولية الأكبر تقع على عاتقه للمساهمة بتنمية المحافظة وإزدهارها ، ويجب علينا أن لا نكتفي فقط بما ستخصصة الدولة من موازانات للمجلس ، لكن علينا أن نطرق كل الأبواب لإيجاد التمويل المناسب للكثير من القضايا والمشاريع التي تحتاجها المحافظة .

 

المسؤولية الأخرى التي تقع على عاتق المجلس الجديد هي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد ، فعجلون كل عجلون مليئة بالقضايا والهموم والتحديات ، ويجب علينا كمجلس أن نكون على قدر المسؤولية التي حملنا إياها أهلنا وأحبتنا في جميع مناطق محافظتنا الغالية .

 

أخيراً أسال الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا الى كل خير وأن نتمكن من خدمة وطننا الغالي وجميلة الجميلات عجلون على الوجه الأمثل  الذي يليق فيها ، وبإذن الله تعالى سأبذل شخصياً كل جهد ممكن لأكون عند حسن ظن  الوطن وقائد مسيرتنا  جلالة الملك حفظه الله والأهل والأحبة في محافظتنا الغالية .

 

والله من وراء القصد ،،،

 

منذر  محمد  الزغول

ناشر  ومدير وكالة عجلون الاخبارية

عضو مجلس محافظة عجلون 

 

 

التعليقات

  1. امجد فاضل فريحات يقول

    الف الف مبارك
    تستحق وبجدارة بالتوفيق ان شاءالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.